• Rowad Real Estate Company Ltd.
    Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It…

About Us

Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Trial content written here to display the style only. Demo content written here to display the style only. It can…

Our mission

Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Trial content written here to display the style only. Demo content written here to display the style only. It can…

Our vision

Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Trial content written here to display the style only. Demo content written here to display the style only. It can…

Our introduction

Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Trial content written here to display the style only. Demo content written here to display the style only. It can…

Our innovation

Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Demo content written here to display the style only. It can be changed and altered. Trial content written here to display the style only. Demo content written here to display the style only. It can…

Projects Photos

Image
Image
Image
Image
Image
Image

Contact US

    Executive Director

    Mr. / Nasser Al-Obaidi

    0597656616

    Regional Director

    Eng / Mashary Al-Otaibi

    0565956697

• شركة رواد المحدودة
    شركة راود المحدودة هي شركة متخصصة بالتسويق العقاري التجاري والاستثماري والسكني ولديها تنوع بالمنتجات يغطي كافة القطاعات وتسعى شركة راود العقارية المحدودة إلى تقديم باقة من المشاريع العقارية الدولية والمختارة بعناية ومهنية لتلبي طلبات وطموحات العملاء وتحقق لهم التمتع بالإقامة فيها أو لتحقيق عائد تشغيلي سنوي أو كفرصة مميزة للاستثمار وتحقيق و إضافة قيم الريادة…

نبذة عن راود

رؤيتنا : نتطلع برؤية واثقة لأن تكون الرواد في تقديم أفضل الحلول والخدمات العقارية بما يتناسب مع تطلعات عملائنا رسالتنا : نحن شركة مدعمة و ملحمة تسعى لخلق أفضل الفرص الاستثمارية عبر تقديم حلول وتجارب مبتكرة تواكب حركة السوق النشط أهدافنا : أن نكون ضمن أكبر الشركات الاستثمارية نجاحاً في الأسواق المالية و تقديم منظومة متكاملة من الخدمات والمنتجات الإستثمارية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية مواكبة التطلعات والطموحات الإستثمارية لشركاؤنا وتنمية ثرواتهم و تقديم الخدمات والمنتجات المصممة خصيصاً لمعطيات السوق…

مهمتنا

تسعى شركة راود العقارية المحدودة إلى تقديم باقة من المشاريع العقارية الدولية والمختارة بعناية ومهنية لتلبي طلبات وطموحات العملاء وتحقق لهم التمتع بالإقامة فيها أو لتحقيق عائد تشغيلي سنوي أو كفرصة مميزة للاستثمار وتحقيق و إضافة قيم الريادة في مجال التسويق العقاري والتطوير.

رؤيتنا

نتطلع برؤية واثقة لأن تكون الرواد في تقديم أفضل الحلول والخدمات العقارية بما يتناسب مع تطلعات عملائنا

تقديمنا

تقديم راود العقارية المحدودة المتكاملة التي تميز عملائها الكرام حيث يتم تقديم راود العقارية المحدودة المتكاملة في المشاريع العقارية والتسويق والاستثمار لتحقيق التميز لعملائنا من خلال استقطاب وتوظيف أفضل الكفاءات كأفضل منظمة إقليمية ودولية في أنظمة الخدمات العقارية الحديثة.

ابتكارنا

الابتكار في التسويق العقاري من خلال تطوير راود العقارية وتوسيع قاعدة العملاء و الانتشار في الأسواق نوعيا و جرافيا والتميز في الأداء داخليا مما ينعكس إيجابا على مستويات الأداء من اتجاه العملاء والشراكة في تطوير المجتمعات في الأسواق التي تعمل تشغلها الشركة وإضافة القيمة الاقتصادية الإقليمية .

صور المشاريع

Image
Image
Image
Image
Image
Image

اتصل بنا

    المدير التنفيذي

    أ/ ناصرالعبيدي

    0597656616

    المدير الاقليمي

    م/ مشاري العتيبي

    0565956697